أخبار محليةرياضة

مسيرة غير عادية لمهاجم العهد

كشف موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن اللاعبين الذي يستحقون المشاهدة في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي بين العهد اللبناني وسنترال كوست مارينيرز الاسترالي.

ووصف الموقع الاسيوي مهاجم العهد الايرلندي لي اروين بصاحب المسيرة غير العادية والتي قادته الى التألق في كأس الاتحاد الاسيوي

. بعد صعوده في صفوف مذرويل، تبع ذلك فترات في إنكلترا مع أندية مثل ليدز يونايتد وأولدهام أتليتيك، خاض إروين بعد ذلك مغامرته الأولى في كرة القدم الآسيوية مع فريق تراكتور الإيراني في عام 2019، قبل أن يعود إلى القارة عبر أبواب العهد في عام 2022، بعد أن أمضى فترة من اللعب في فنلندا.

على الرغم من أنه بدأ ست مباريات فقط من أصل ثماني مباريات للعهد في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024، فإن إروين هو هداف فريقه برصيد ثلاثة أهداف، تم تسجيلها من أربع تسديدات فقط على المرمى، مما يسلط الضوء على طبيعته الحاسمة أمام المرمى.

بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني من مباراة إياب نهائي منطقة الغرب أمام النهضة، سجل إروين ثنائية في غضون خمس دقائق ليقود العهد إلى النهائي الثاني في البطولة، وسيكون بالتأكيد صاحب تأثير كبير في طموح الفريق لإضافة لقب كأس الاتحاد الآسيوي الثاني إلى خزانته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى